من نحن

نحن نساعد الطلاب طوال رحلتهم التعليمية بأكملها

fastshop

تخفيض تكلفة التعليم

fastshop

الحصول على درجات أفضل

فوفا.نت موقع يوفر مصادر تعليمية للاباء و المعلمين في صيغة كتب إلكترونية و ورق عمل موجه للطلاب إضافة الى أدوات مساعدة للمعلم يتم استخدامها بالعملية التعليمية لتيسير وصول و فهم المادة العلمية الى الطلاب بطريقة محببة و بسيطة.

يهدف موقع فوفا.نت أن يكون المصدر الأكثر تنوعًا و شمولا في الإصدارات التعليمية الإلكترونية للطلاب على شبكة الانترنت، والتي تسهم في تطوير المعرفة و التحصيل الدراسي عن طريق تنمية مهارات التفكير و إثراء الحصيلة اللغوية وغيرها من المهارات المطلوبة لينال الطالب أفضل الدرجات في المدرسة.

لماذا فوفا.نت؟

  1. تم تصميم المناهج باحدث الاساليب التعليمية العالمية.
  2. سهولة التسوق و البحث عن الكتاب و التدريبات التي يحتاجها الطالب في دقائق من خلال هاتفك أو حاسبك توفيرا للوقت و الجهد في الذهاب الى المكتبات.
  3. نحن نوفر الكثير من المنتجات المجانية مساهمة منا للطلاب و ايمانا برسالتنا أن التعليم الجيد حق للجميع
  4. إمكانية شراء درس معين في أي مادة دون باقي الدروس مما يعني لن تدفع الا الى ما تحتاج اليه فقط.
  5. منتجاتنا الكترونية مما يعني لا يوجد تكاليف الورق و الطباعة مما يجعل سعرها منافس للكتب التقليدية.
  6. المصادر التعليمية الموجودة بالموقع بصيغة PDF منسقة و معدة للطباعة لمن أراد اختصارا لوقتكم.

رؤيتنا:

نطمح أن نكون أكبر موقع تعليمي شامل لجميع المراحل الدراسية باللغة العربية موافقين لتعاليم الاسلام و تقاليدنا العربية الأصيلة.

رسالتنا:

نؤمن بحق كل إنسان في تلقي تعليم ممتاز بأقل تكلفة وفقا لأحدث الممارسات التعليمية العالمية. نسعى لتغير الأسلوب التقليدي في التعليم عن طريق تقديم المواد الدراسية بأسهل نمط ممكن لضمان فهم عميق و لإشعال الشغف بالتعلم و روح الابتكار لدى الطلاب.

فريق فوفا.نت